Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

سانت اتيان مهتم بضم الجزائري الواعد بنغيت

Publié le par LAGHOUATI

سانت اتيان مهتم بضم الجزائري الواعد بنغيت

5 يناير 2016
DPA ©
  • شارك
  • غرّد
  • <a data-cke-saved-href="http://www.kooora.com/default.aspx?n=458025&o=ncdz#" href="http://www.kooora.com/default.aspx?n=458025&o=ncdz#" "="" style="padding: 0px; margin: 0px; text-decoration: none; color: rgb(21, 21, 21);">+1
  • ارسل
 
أبدى نادي سانت اتيان الفرنسي لكرة القدم، اهتمامه بضم رؤوف بنغيت، نجم المنتخب الجزائري الأولمبي ولاعب نادي أتلتيك بارادو المنافس بدوري الدرجة الثانية.

وكان بنغيت واحدا من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الجزائري لأقل من 23 عاما في النسخة الثانية لبطولة أمم أفريقيا التي استضافتها السنغال مؤخرا، عندما حل الفريق في المركز الثاني خلف نيجيريا وضمن تأهله إلى أولمبياد ريو دي جانيرو للمرة الأولى منذ عام 1980.

وقال خير الدين زطشي رئيس نادي بارادو لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الثلاثاء، انه لم يتلق أي شيء رسمي من إدارة سانت اتيان بخصوص التعاقد مع بنغيت ،مشيرا إلى أن ما يتم تداوله حاليا بشان اللاعب لا يعدو سوى كلام وسائل إعلام.

وكانت مصادر إعلامية أكدت أن سانت اتيان قرر التعاقد مع بنغيت في نهاية الموسم الحالي.

وأعترف زطشي انه يأمل في أن يشارك بنغيت مع المنتخب الجزائري في أولمبياد ريو دي جانيرو وتقديم أداء مقنع، يسمح له بالحصول على عقد احترافي جيد.

من جهة أخرى، أوضح زطشي أن مونبيلييه الفرنسي لم يقدم حتى الآن أي عرض لشراء عقد المدافع رامي بن سبعيني ،مشيرا إلى انه يملك مهلة حتى نهاية أيار/مايو المقبل للقيام بذلك.

وكان مونبيلييه قد استعار بن سبعيني في حزيران/يونيو الماضي من نادي بارادو مع التأكيد على إمكانية شراء عقده في نهاية الموسم الحالي.

Publié dans sport

Commenter cet article